مزيد من الاخبار


أميركية تذبح أطفالها الـ 4

التاريخ : ٢٠١٦/٠٧/٠٥




الننخيل-ذبحت سيدة أميركية أطفالها الـ4، قبل أن تتصل بزوجها هاتفيا وتبلغه بجريمتها البشعة في مدينة ممفيس بولاية تينيسي وفقا لما أعلنته الشرطة الأميركية.

وعثر ضباط الشرطة على سكين كبيرة في منزل المتهمة "شانتيا جاردنر" البالغة من العمر 29 عاما، وتبين من التحقيقات أنها استخدمتها في قتل أطفالها "تالين" البالغة من العمر 4 سنوات و"سايا" 3 سنوات، و"سافي" عامين، و"يازي" البالغ من العمر 6 أشهر فقط، بينما تمكن الطفل الـ5 "دالين" البالغ من العمر 7 سنوات من الهرب، وصرخ وطلب النجدة من الجيران مؤكدا لهم أن أمه ذبحت شقيقته.

وأكدت الشرطة أن "شانتيا" اتصلت بزوجها "مارتن جاردنر" لتبلغه أنها ذبحت الأطفال الـ4 وقطعت حناجرهم بالسكين.

وقال المتحدث باسم شرطة ممفيس الشريف "بيل اولدهام"، أن المتهمة استخدمت السكين ضد أطفالها بلا رحمة وتبين وجود تمزقات في جميع الجثث بمنطقة الرقبة والمعصمين، مشيرا إلى أنها الجريمة الأسوأ في تاريخه المهني البالغ ثلاثة وثلاثين عاما.

وأضاف: "هذا العمل رهيب، وفظيع وتسبب في صدمة لكل المجتمع الأميركي، حتى ضباط الشرطة لم يكونوا مصدقين مدى البشاعة التي كانت عليها الجثث".

وأشار "اولدهام" إلى أنه تم العثور على جثة الطفلين "يازي"وسايا"، في غرفة المعيشة بينما تم العثور على جثتي الطفلين الآخرين في أماكن متفرقة من الشقة حيث وبدأت سلطات التحقيق في ممفيس البحث في السجل المرضي للمتهمة "شانتيا"، لمعرفة ما إذا كانت تعاني من مرض عقلي دفعها لارتكاب جريمتها البشعة أم لا؟.

وقال مفوض منطقة "بيل بيلينجسلي" إنه تم نقل الطفل الباقي على قيد الحياة إلى مكان آمن في محاولة لمساعدته على التعافي نفسيا من آثار الحادث البشع.



عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image