مزيد من الاخبار


شاهد ماذا يفعل الماء الدافيء الممزوج بالعسل بجسمك

التاريخ : ٢٠١٦/٠٩/١٦



النخيل-إضافةً للفوائد الصحية للعسل المتمثلة بالوقاية من أمراض (السرطان، القلب، القرحة) والمضاد للبكتيريا، لكنك ربما تفتقر للمعلومات المتعلقة بالفوائد الصحية الناجمة عن (خلط الماء الدافئ مع العسل) وأثرها على المدى البعيد على صحتك.

يعمل خلط الماء الدافئ مع العسل على تقوية المناعة، وإزالة الجلطات، وعلاج التهاب الشعب الهوائية، كما يعمل على إزالة الماء الزائد من الرئتين والتخلص من الطفيليات من القناة الهضمية، لوقف النزيف الداخلي، والتخلص من السموم و تنظيم عملية الهضم، وتنشيط الأمعاء، خاصة لمن يعانون من خمول في الأمعاء، وتنظيم وظائف القولون، كما يساهم في تجميع المياه ما يسمح للكلى بأداء وظائفها بالشكل الصحيح  بالإضافة إلى انه جيد لمن لا يستطيعون التحكم في التبول ليلاً.

وأكدت أبحاث علمية على أن الاستهلاك المنتظم لمشروب الماء الدافئ مع العسل قد يزيد من منطقة الخصر قليلًا، إلا أنه لا داعي للقلق، وذلك لأن البراز سيتضخم ويتم التخلص منه خارج الجسم بعد ذلك. ويمكن تحضير الماء الدافئ والعسل، بتحريك ملعقة شاي من العسل في الماء، كما يساهم العسل في تكوين مجموعة عنقودية مركبة في الماء، فيسهل على الجسم امتصاص الماء والعسل.

ويمكن استهلاك المشروب مرتين يوميًا مرة صباحًا على معدة فارغة، وكذلك في المساء، ويساهم ذلك في مساعدة الكلى على أداء وظائفها بشكل أفضل، ومن المستحسن شربه على عدة رشفات، يؤدي ذلك إلى فتح صمام المعدة وخروج السائل مباشرة إلى الأمعاء وبشكل سريع، وينتهي الأمر بالماء في مجرى الدم. وأخيرًا، يؤدي الشرب المنتظم  للماء مع العسل في الحصول على وجه صافٍ، وبشرة حريرية.

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image