مزيد من الاخبار


الفتلاوي تفتح النار على العبادي بسبب السعودية وتتساءل: انبطاح أم نكتة سمجة ؟!!

التاريخ : ٢٠١٧/٠٤/٠٢



النخيل-شنت النائبة حنان الفتلاوي هجوما لاذعا على رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بسبب تصريح للأخير قال فيه إن السعودية لا تدعم الارهاب، متسائلة "هل هذا التصريح نكتة سمجة؟ أم انبطاح من نوع جديد؟".

وكتبت الفتلاوي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انه "أطل علينا رئيس وزراءنا أمس ليقول ان السعودية لا تدعم الإرهاب وان الشعب العراقي مخطئ باعتقاده ان السعودية تدعم الإرهاب، متناسياً انه هو نفسه عندما استلم الحكم تحدث بصراحة عن دعم السعودية للإرهاب".

وتساءلت الفتلاوي "السعودية لا تدعم الإرهاب هل هي نكتة سمجة؟ أم انبطاح من نوع جديد؟ أم هي أوامر أمريكية؟"، مشيرة إلى أن "العبادي تناسى عشرات السعوديين من الانتحاريين الذين فجروا بالعراق والذين لازال بعضهم في السجون".

وبيّنت أن "العبادي تناسى أيضاً كم عدد السيارات التي تحمل أرقام سعودية مع الإرهابيين وفتاوى التكفير التي تصدر من داخل الحرم المكي وخارجه"، متسائلة "هل الشعب العراقي هو المخطئ يا دولة الرئيس؟".

وخاطب الفتلاوي العبادي قائلة، "كان بإمكانك التقارب مع السعودية حتى ولو كانت وفق أملاءات أمريكية لكن لا تجعل من نفسك أضحوكة للقاصي والداني".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد أعرب في مقابلة تلفزيونية يوم أمس الخميس، عن أمله في إعادة العلاقات مع السعودية وباقي الدول العربية إلى سابق عهدها، قائلا: "هناك انطباع لدى السعودية بأن العراق يتبع إيران، وهناك انطباع لدى عامة الشعب العراقي بأن السعودية تدعم الإرهاب، والانطباعان خاطئان".

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image