مزيد من الاخبار


موقف الفتلاوي وتعلقها على عودة "يا عاصب الرأس" إلى بلده وسط "تهليل"

التاريخ : ٢٠١٧/٠٥/٠٧




النخيل-قالت النائبة في البرلمان العراقي حنان الفتلاوي إن سعوديا معروفا بجملة "يا عاصب الرأس" عاد إلى بلده وسط تهليل بعد محاربته في العراق بصفوف تنظيم داعش، مطالبة الحكومة باتخاذ موقف إزاء عودة "الإرهابيين" الى بلدانهم من دون محاسبتهم.

وقالت الفتلاوي في بيان اطلعت عليه "وكالة أنباء النخيل" إن "على رئيس الوزراء العراقي ووزارة الخارجية اتخاذ موقف رسمي وواضح بالمطالبة بالارهابيين العائدين الى بلدانهم".

وأشارت إلى أنه "ليس من المعقول ان يأتي الارهابي من جنسيات مختلفة ليفجر ويقتل ويغتصب في العراق ومن ثم يعود لبلاده ليتم استقباله استقبال الفاتحين وكأنه في عرس".

وأضافت الفتلاوي أن "آخرها ما حصل مع الارهابي السعودي صاحب شيلة (يا عاصب الراس) الذي عاد الى السعودية وسط تهليل وتبشير الاعلام السعودي بعودته سالما الى أرض الوطن".

وذكرت أن "هذه القضية ستواجهنا كثيرا بالايام القادمة، وبعد انتهاء تحرير الموصل سيعود مئات الارهابيين الى بلدانهم دون ان تتمكن بلدانهم من محاسبتهم ما لم يقم العراق بالمطالبة بتسليمهم او محاكمتهم".

وطالبت الفتلاوي الحكومة العراقية ووزارة الخارجية باتخاذ "خطوات رسمية جادة انطلاقا من واجبهم القانوني والاخلاقي احتراما لدماء الشهداء الذين سقطوا بسبب هذا الفكر المنحرف ومن يعتنقه".

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image