مزيد من الاخبار


بالصور.. احدث صورة لبهاء الاعرجي بعد اصابته بالمرض وناشطون يعلقون :الله يمهل ولا يهمل

التاريخ : ٢٠١٧/٠٦/٠٤



النخيل-تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، صورة قالوا إنها "الاحدث" لنائب رئيس الوزراء السابق بهاء الاعرجي.

 واظهرت الصورة الاعرجي بوجه شاحب ومصفر وقد بدت عليه ملامح المرض بالاضافة الى النقص الحاد في الوزن، فيما علق الناشطون، ان " الله يمهل ولا يهمل".

وكانت مصادر طبية، كشفت في وقت سابق ،عن إصابة بهاء الاعرجي بمرض يشك انه "لوكيميا الدم " او مرض نقص المناعة منذ نحو عام واحد يمكن تشخيصه على انه "مرض عضال".

وبحسب المصادر فأن الاعرجي يعاني من مرض منذ مدة ليست بالقصيرة وانه يعالج على أيدي أطباء بريطانيين، وقد أجرى عدة فحوصات في مكان إقامته في لندن في الآونة الأخيرة فيما يتابع طبيبه الخاص حالته.

يذكر أن بهاء الأعرجي أعلن استقالته من حكومة حيدر العبادي، بناء على طلب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الذي طالب الأعرجي مغادرة منصبه فورا.

وقال الأعرجي في استقالته التي رفعها إلى رئيس الوزراء العراقي إنه "نظرا لمقتضيات المصلحة العامة، ودعما لمشروعك الإصلاحي، ومثولا لمطلب السيد مقتدى الصدر، اتقدم لكم باستقالتي راجيا قبولها".

ويعد الاعرجي أبرز قياديي التيار الصدري وشغل مناصب رفيعة بالاضافة الى نائب رئيس الوزراء حيث شغل منصب مقرر لجنة كتابة الدستور العراقي، ورئيس اللجنة القانونية في البرلمان العراقي في الدورة البرلمانية الأولى، وعمل رئيس لجنة النزاهة البرلمانية في الدورة البرلمانية الثانية (2010-2014)م، وعينه رئيس الوزراء حيدر العبادي نائبا أول له، بعدها تمت استقالته بسبب حزمة إصلاحات للحكومة العراقية.

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image