مزيد من الاخبار


الفتلاوي تهاجم العبادي :انت لاتمتلك مقومات قيادة البلد

التاريخ : ٢٠١٧/٠٦/٠٨





النخيل-اكدت رئيسة كتلة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، ان الحكومة الحالية حصلت على دعم كبير جداً من جميع الجوانب ولكن العبادي لايمتلك مقومات قيادة البلد .

وقالت الفتلاوي, خلال تصريح اعلامي ان"حكومة العبادي حصلت على دعم كبير جداً من قبل الشعب والكتل السياسية والمرجعيات الدينية والمجتمع الدولي ولكن العبادي لايمتلك مقومات قيادة البلد" .

واضافت الفتلاوي ان "الكثير من السياسيين كانوا معترضين كثيراً لاني اشرت في بداية تشكيل الحكومة الى ان العبادي لايصلح لقيادة البلد ولكن بعد مرور اكثر من 3 سنوات من عمر الحكومة ايدوا صحة تشخيصي للعبادي ".

واشارت الى انه" في فترة محاولة استجواب العبادي تلقيت اتصالات من جهات عديدة تحاول ابعادني عن هذا الاستجواب بحجج واهية وهي ان عمر الحكومة لم يبقى له شيء ومن هو بديل العبادي وغيرها من التبريرات، مؤكدة ان الكثير من كتل التحالف الوطني يتبنون وجهة النظر هذه ".

وبينت انه" ليس كل الحكومات التي تعاقبت بعد التغيير هي حكومات ضعيفة "، موضحة انها "قوية في جانب معين وضعيفة في جانب اخر ".

واوضحت ان "هناك بعض الجوانب في حكومات ما بعد التغيير تكون فيها قوية وجوانب اخرى تعاني من الضعف سواء كان في الجانب الاقتصادي اوالامني اوالعلاقات الخارجية وغيرها من الجوانب" .

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image