مزيد من الاخبار


طارق الهاشمي يتهم علاوي بـ"الكذب الرخيص" ويؤكد دعم قطر لقائمته العراقية

التاريخ : ٢٠١٧/٠٦/١٨





النخيل-اتهم نائب رئيس الجمهورية السابق والمطلوب للقضاء العراقي، طارق الهاشمي، نائب رئيس الجمهورية الحالي، إياد علاوي بـ"الكذب الرخيص"، في رد على اتهام الأخير لقطر بمحاولة تقسيم العراق.

وقال الهاشمي على حسابه الرسمي في "تويتر" واطلعت عليه "وكالة انباء النخيل"، ان "سياسيا عراقيا يتهم دولة قطر بأنها تخطط لتقسيم العراق"، في إشارة واضحة إلى نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، وتضمنت تغريدة لاحقة ان "قطر دعمت القائمة العراقية في انتخابات 2010"، للتأكيد على الامر.

وأضاف، ان "دولة قطر دعمت القائمة العراقية في انتخابات عام 2010 والتي كان يتزعمها السياسي العراقي فهل كان مشروع القائمة تقسيم العراق! ما هذا الكذب الرخيص؟".

وكان نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، قد أكد يوم أمس، في مؤتمر صحفي بالعاصمة المصرية القاهرة، وتابعته "الغد برس"، ان سكوت العرب عن قطر وراء استمرارها في دعم الحركات الارهابية؛ مضيفا انها كانت مع مشاريع تقسيم العراق ودعم الطائفية في البلاد.

سياسي عراقي يتهم #دولة قطر بأنهاتخطط لتقسيم العراق .!! كذب وتزوير للحقائق ..على النقيض لولادولة قطر ودول خليجية عربية لما بقي العراق موحد . — طارق الهاشمي (@alhashimi_Tariq)
١٧ يونيو، ٢٠١٧

#دولة قطردعمت القائمة العراقية في إنتخابات عام 2010 والتي كان يتزعمها السياسي العراقي فهل كان مشروع القائمة تقسيم العراق !.. ماهذاالكذب الرخيص؟ — طارق الهاشمي (@alhashimi_Tariq)
١٧ يونيو، ٢٠١٧

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image