مزيد من الاخبار


اذاعة داعش تنعى زعيمها "ابو بكر البغدادي" وتكشف عن اجتماع للتنظيم لتعيين زعيم جديد

التاريخ : ٢٠١٧/٠٧/٢١




النخيل-كشف مصدر محلي في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، ان اذاعة تنظيم "داعش" نعت زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي، فيما بين ان التنظيم سيعقد اجتماعاً لتسمية بديل للبغدادي.

وقال المصدر في حديث اعلامي إن "اذاعة البيان التابعة لتنظيم داعش بثت بيانا مقتضبا نعت فيه وفاة البغدادي، واعتبرت ان وفاته ليست نكسة في القتال بل انها امتحان وعلى جنود ما يسمى الخلافة الصبر والثبات وان وفاة البغدادي جاءت على خلفية تعرضة الى اصابات سابقة"، مبيناً أن "اجتماعا لما يسمى مجلس شورى المجهادين سيعقد في الحويجة بعد اخذ المشروة من قادة التنظيم في تلعفر وبقية المناطق لتسمية خلفية جديد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الاذاعة بثت الخبر وتلاها بث ايات من القران الكريم يمثل عزاء لعناصر التنظيم الارهابي"، مشيرا الى ان "اذاعة البيان تبث الان من موقعين في الحوجية وتلعفر، وهما آخر مواقع تبث منهما في العراق".

وكان مصدر محلي في محافظة نينوى قال في وقت سابق إن تنظيم "داعش" أعلن في بيان مقتضب جدا عن مقتل زعيمه البغدادي وتحدث عن قرب إعلان اسم "خليفته الجديد"، فيما أشار إلى أن التنظيم دعا مسلحيه لمواصلة ما سماه "الثبات في المعاقل".

وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، تلقيه معلومات "مؤكدة" عن مقتل زعيم تنظيم "داعش" مقتل أبو بكر البغدادي، مشيرا إلى أنه قتل شرق دير الزور على الحدود مع العراق.

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image