مزيد من الاخبار


مقتدى الصدر يخاطب الشعب العراقي في رسالة.. مضمونها

التاريخ : ٢٠١٧/٠٨/٠٤





النخيل-دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الى تظاهرات حاشدة يوم غد الجمعة في ساحة التحرير وسط العاصمة العراقية بغداد والمحافظات المختلفة احتجاجا على ما وصفه بمخطط إعادة الفساد.

وذكر بيان عن مكتب الصدر، اليوم الخميس، أنه يدعو إلى تظاهرة حاشدة يوم غد الجمعة، في ساحة التحرير والمحافظات العراقية، لكشف إرادة الشعب، متهما الساسة الفاسدين بحياكة مخطط لإعادة الفساد بثوب جديد.

وقال الصدر في بيان: تمنيت لو ان الشعب يعي ما يحوكه الساسة الفاسدون من مخطط قذر لاعادة الفساد بثوبه الجديد الذي لن يتحكم بقوت الشعب فحسب بل برقابهم ودمائهم ايضاً... فيهبوا بمظاهرة مليونية لتحديد مصيرهم المجهول.

وحذر الصدر من ان العاصفة الطائفية والعاطفة الغير مدروسة جعلت من الشعب مائلاً للسكوت عن ما يدور في كواليس الساسة وبرلمانهم وحكومتهم والذي هم راغبون بمفوضية وقانون يراعي مصالحهم النتنة والتي هي ضارة كل الضرر بمصالح الشعب ووصول النزيه منهم والتكنقراط وما شابه ذلك.

وشدد الصدر في بيانه من تداعيات أن "تكون التظاهرة دون المستوى المطلوب، وإلا ستكون رصاصة الرحمة على جسد الإصلاح".

ويكرر الصدر دعوة أنصاره للتظاهر في المحافظات العراقية لدعم التوجه الإصلاحي، والمطالبة بالقضاء على الفساد، وإقالة المقصرين والفاسدين من الوزارات، والهيئات الحكومية.

ويوجه الصدر انتقادات شديدة للحكومة العراقية، والبرلمان، ونوابه المنتخبين، ويتهم سياسيين ونواب بـ "تأجيج الأزمات، والنعرات القومية، والطائفية".

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image