مزيد من الاخبار


الجيش العراقي يحصل على جائزة "الأفضل بالعالم دون منازع"

التاريخ : ٢٠١٧/١٠/٢٩





النخيل-منحت المجلة العسكرية البريطانية "جينز"، الجيش العراقي لقب "أفضل جيش بالعالم" لعام 2017 دون منازع، عازية السبب للإنجازات "العظيمة" التي حققها والمسافات الشاسعة التي حررها، فيما منحت الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي لقب "أفضل قائد عسكري بالعالم".

وقال الجنرال المتقاعد تاوسند راشدفورد لقناة "جورنال فور الإنكليزية"، إن "المجلة العسكرية البريطانية (جينز) ستقيم مهرجانها العالمي في الحادي والعشرين من شهر كانون الأول المقبل في العاصمة البريطانية لندن"، موضحا أن "المجلة خصصت 20 جائزة في مختلف الاختصاصات العسكرية لأبرز اختراع عسكري وابرز تصنيع وابرز ابتكار وأفضل مصنع مُنتج وأفضل دولة مشترية وأفضل جيش بالعالم وأفضل قائد عسكري بالعالم وغيرها من الجوائز".

وأضاف راشدفورد، وهو المشرف العام على المهرجان، أن "ثلاث جوائز حسم أمرها"، مبينا أن "الجيش العراقي نال لقب أفضل جيش بالعالم لعام 2017 دون منازع للإنجازات العظيمة التي حققها والمسافات الشاسعة التي حررها ونوعية المعارك التي انتصر بها".

ولفت الى أن لقب أفضل قائد عسكري بالعالم لعام 2017 ذهب الى "الفيلد مارشال العراقي عبد الوهاب الساعدي الذي حرر الفلوجة والموصل وأسقط كيان داعش. الإرهابي".

وأوضح راشدفورد، أن "جائزة مشتري للسلاح ذهبت الى السعودية دون منازع".

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع

ارسل تعلیقك

: : :

Dynamically generated image