مزيد من الاخبار
اخبار الشرق الاوسط

الملك سلمان يصدر أوامر ملكية تطال مناصب مهمة بالسعودية

النخيل-أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، السبت، قرارات ملكية مهمة، طالت مراكز ومناصب مهمة في البلاد، وفق ما نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية “واس”.

حقيقة وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

النخيل-نفت مصادر كويتية، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية منذ قليل حول وفاة أمير البلاد الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح.

ماذا قال أحمدي نجاد عن هجوم أمريكا على نظام الأسد

النخيل-علق الرئيس الإيراني السابق، والمرشح الحالي، محمود أحمدي نجاد، على الضربة الأمريكية التي استهدفت مطار الشعيرات العسكري قرب حمص، قبل أيام.

قطر تكشف حقيقة أنباء إطلاق سراح مواطنيها المختطفين بالعراق

النخيل-كشفت الحكومة القطرية، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إطلاق سراح مواطنيها المختطفين في العراق منذ أكثر من عام، فيما أكدت أنها مستمرة في سعيها لإخراجهم بأسرع وقت

مصريات يفتحن خزائن أسرارهن حول وقائع التحرش الجنسي بهن

النخيل-جلسة حكي جماعية، عبر الفضاء الألكتروني، توصف الروايات الواردة فيها بـ»المخجلة» عن أول واقعة تحرش تعرضت لها مصريات في الشوارع والميادين العامة، عبر هاشتاغ

تفاصيل أخطر انقلاب فى الأسرة الحاكمة القطرية

النخيل-أفادت تقارير إعلامية غربية، عن أزمة كبيرة داخل العائلة الحاكمة فى قطر حاليا وخلافات بشأن تقرير على مكتب الأمير تميم بن حمد حول اتصالات سرية جرت مؤخرا بين

 بالأسماء والأرقام.. قائمة أثرياء العرب لعام 2017

النخيل-استعاد بعض الأثرياء العرب من أصحاب المليارات مكانتهم في قائمة فوربس الشرق الأوسط، بعد تعافي أسعار النفط التي أدت إلى خروج 8 منهم في العام الماضي.

أقوى مرشح في مواجهة روحاني يدخل السباق الرئاسي

النخيل-حضر سادن العتبة الرضوية المقدسة السيد ابراهيم رئيسي عصر اليوم الجمعة الى مقر لجنة الانتخابات بوزارة الداخلية، وسجل ترشيحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة

لماذا لا يمكن للولايات المتحدة أن تطيح بالأسد بسهولة ؟!!

النخيل-رصد «دايفيد ألفير»، وهو أستاذ مساعد في كلية تحليل النزاعات بجامعة «جورج ماسون» الأمريكية، أربعة أسباب تجعل عملية الإطاحة بالرئيس السوري «بشار الأسد» في

ترامب يصف بشار الأسد بـ"حيوان" و"شرير"

النخيل-وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رئيس النظام السوري بشار الأسد بـ"حيوان" و"شرير"، في معرض حديثه عن الأوضاع السورية والفظائع التي يعانيها المدنيون.

حسني مبارك حرا طليقا... وهذا أول ما فعله مع أسرته ؟!!

النخيل-عاد الرئيس المصري المخلوع، محمد حسني مبارك، صباح الجمعـة، إلى منزله في مـصـر الجديدة، بعد فترة بقائه في مستشفى المعادي العسكري، خلال نظر القضايا، التي كان يحاكم بها، بعد ثورة 25 يناير.

هكذا يرد حزب الله على تهديدات الكيان الاسرائيلي

النخيل-اعتبر عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" في البرلمان اللبناني النائب حسين الموسوي، أن لبنان هدف دائم للكيان الاسرائيلي، وفي أي لحظة يمكن أن تعلن الحرب عليه لأن الصراع وجودي.

سوريا تكشف تورط الاستخبارات التركية والسعودية والقطرية في هجمات دمشق

النخيل-دعت دمشق مجلس الأمن للاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية المسلحة حول العاصمة دمشق وفي كل أنحاء سوريا.

قاسم سليماني ينشر كتابين من مذكراته عن الحرب ضد "صدام حسين"

النخيل-نشر قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، كتابين يتحدثان من مذكراته عن الحرب الايرانية العراقية في ثمانينيات القرن المنصرم.

رسالة من المعارض التركي "فتح الله غولن" الى مسعود البارزاني .. ماذا قال فيها ؟!!

النخيل-أرسل المعارض التركي المعروف عبد الله غولن المقيم في أميركا رسالة الى رئيس منطقة كردستان، يحذره فيها من أن يكون صيدا سهلا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وحذره من مغبة الانصياع لرغبات تركيا دون

بالصور.. صورة داعشي ذبح أكثر من 400 جندي.. واخيرا وقع بيد الجيش

النخيل-تداول نشطاء موالون للدولة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشخص قالوا أنه مسؤول الذبح لدى تنظيم داعش الإرهابي في الرقة.

أمريكا تعقّد رقعة الصراع بزيادة قواتها في سوريا

النخيل-اعتبرت صحيفة كريستيان ساينس مونيتور الأمريكية، الوجود الأمريكي في سوريا الذي أعلن مؤخراً قد يكبُر بمرور الأيام، ويعقد الأزمة السورية التي دخلت عامها السابع

مجلس الأمة الكويتي يوافق على عبور قوات "الناتو" عبر أراضي الدولة

النخيل-وافق مجلس الأمة الكويتي، الثلاثاء، على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت ومنظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) بشأن عبور قوات وأفراد الحلف عبر الأراضي الكويتية.

تصريحات خطيرة على هامش لقاء ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي مع ترامب

النخيل-وصف أحد أكبر مستشاري ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع محمد بن سلمان المحادثات التي جرت خلال اللقاء الذي جمع الأخير بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ”نقطة

الشرطة الهولندية تحتجز وزيرة الأسرة التركية في روتردام

النخيل-أفادت شبكة "NOS News" الهولندية بأن شرطة مدينة روتردام احتجزت، السبت، وزيرة الأسرة التركية، فاطمة بتول صيان قايا.

ما هي "هدية" الأسد لإيران التي دفعت نتنياهو لزيارة موسكو ؟!!

النخيل-زعم موقع "وللا" الإسرائيلي، إن الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لموسكو أول أمس الخميس، كانت تهدف إلى الاستعانة بالرئيس الروسي بوتين لمنع بشار الأسد من "تقديم هدية" لافتة للإيرانيين.

قوات من المشاة البحرية الأمريكية تصل إلى سوريا والعراق

النخيل-أكدت وكالة “أسوشييتد برس” الأمريكية وصول مجموعة من أفراد مشاة البحرية الأمريكية إلى سوريا، في خطوة لمساعدة القوات التي تعمل على مواجهة تنظيم الدولة

لمن قال أردوغان :"أنت لا تستطيع إدارة 5 خراف"

النخيل-ردّ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على تصريحات زعيم المعارضة كمال كليجدار أوغلو، الذي اعترض على التعديلات الدستورية التي يرغب اردوغان في الاستحواذ على قدر كبير من السلطة.

تفاصيل محاولة اغتيال الملك السعودي "سلمان بن عبد العزيز"

النخيل-كشفت شرطة ماليزيا عن إحباط خظة اغتيال ضد الملك السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أثناء زيارته إلى كوالالمبور.

أسطول طائرات ملكية قطرية لإنقاذ حياة "الأمير الأب" الشيخ حمد بن خليفة

النخيل-كشفت صحيفة "ذا ديلي تليغراف" عن أن قطر رفعت حالة الطوارئ، من أجل ما وصفته بإنقاذ حياة أمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة، والمعروف باسم "الأمير الأب".

ماليزيا تحبط مخططا لاغتيال ملك السعودية

النخيل-أعلنت السلطات الماليزية أنها احبطت "محاولة لاغتيال" الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل السعودية خلال زيارته الأخيرة لماليزيا.

بالتفاصيل.. هكذا أردوغان يقنع أفضل مذيعة تركية بترك التدخين

النخيل-يُعرف عن الرئيس التركيّ رجب طيب أردوغان كرهه للتدخين، ويجبر جميع من يقابلهم سواء في الشوارع أو الأسواق وحتى بالمساجد على الإقلاع عنه، حيث يأخذ منهم تعهداً مكتوباً بعدم العودة له مرفقاً بالتاريخ.

أحمد الأسير يكشف تفاصيل مؤامرة ضده لصالح حزب الله وحلفائه في لبنان

النخيل-قال الشيخ أحمد الأسير المعتقل في سجن رومية بلبنان، إن ما جرى مع حركته وأنصاره كان مؤامرة محبوكة شاركت فيها أطراف سياسية لبنانية مختلفة، لصالح حزب الله وحلفائه.

ازمة عراقية قطرية "كبيرة" ومشادات كلامية على خلفية مشروع قرار في اجتماع الجامعة العربية

النخيل-شهدت أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، في دورته العادية الـ147، والذي عقدت أعماله، برئاسة السفير نذير العرباوي، سفير الجزائر لدى مصر، ومندوبه الدائم لدى الجامعة العربية، والتي اختتمت في ساعة متأخرة

كم عدد إرهابيي داعش بالعراق وسوريا ؟

النخيل-أعلن متحدث باسم التحالف الدولي لمكافحة تنظيم داعش الارهابي، الخميس، عن وجود ما بين 12 إلى 15 ألف عنصر لداعش في العراق وسوريا.



«« « 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ... » »»