مزيد من الاخبار
اخبار العراق

الالاف يتظاهرون امام منزل مقتدى الصدر بالنجف الاشرف والسبب ؟!!

النخيل-تظاهر الآلاف من المواطنين، السبت، امام منزل زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر استنكار لـ"محاولات اغتياله" التي كشف عنها الصدر في خطبته للمتظاهرين امس الجمعة.

بأسماء الدول.. 28 دولة يمكن لحاملي جواز السفر العراقي زيارتها دون تأشيرة دخول

النخيل-يستطيع المواطنون العراقيون زيارة عدد من الدول العربية والعالمية دون الحاجة الى الحصول على تأشيرة دخول مسبقة من قبل سفارات وقنصليات تلك الدول.

التيار الصدري يؤشر جهتين هددت مقتدى الصدر بالقتل

النخيل-قال المتحدث باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، القاضي جعفر الموسوي، اليوم السبت، ان جهات داخلية وخارجية تقف وراء تهديد زعيم التيار بالقتل.

اليابان تمنح اللجوء الدائم للعراقيين بشرط

النخيل-قررت الحكومة اليابانية، منح حق اللجوء الدائم لمواطني عدد من دول العالم، ومن بينها العراق وفق عدد من التعليمات.

مقتدى الصدر يوصي أنصاره لما بعد مقتله أو إغتياله

النخيل-هدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في كلمة أمام أنصاره بساحة التحرير ببغداد، بمقاطعة الانتخابات في حال بقاء المفوضية الحالية وقانونها، داعيا إلى الاستمرار في التظاهر السلمي.

المالكي يحذر من "بحار دماء" مزيدة بالعراق ويدعو الى تعرية "المتلبسين بالدين"

النخيل-حذّر نائب رئيس الجمهورية وزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يوم الجمعة مما اسماه بمزيد من "بحار الدماء" في حال استمرار الفكر الطائفي في العراق، داعياً الى تعرية "المتلبسين بالدين" الذين اوجدوا تنظيم داعش في البلاد.

ترامب :وجود العبادي معنا شرف عظيم

النخيل-قال الرئيس الامريكي دونالد ترامب ان وجود رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي الاثنين في البيت الأبيض "شرف عظيم".

المالكي يكشف وجود "تلاعب" في المنافذ الحدودية ويهدد بكشف أسماء المتسترين عليه

النخيل-أكد عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية عبد السلام المالكي، الخميس، وجود عمليات "تلاعب" وحالات فساد "كبيرة" في المنافذ الحدودية، متهما "شخصيات" بمكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي وأعضاء "متنفذين" في البرلمان

مقتدى الصدر يبدأ الحرب الانتخابية مبكراً ويضع شروطاً لها

النخيل-دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يوم الجمعة أنصاره الى "ثورة" ضد المسؤولين الفاسدين عبر صناديق الاقتراع، محدداً شروطاً لهم لمن سينتخبوه.

المالكي يحذر من حرب عالمية بـ"المنطقة الاسلامية" بسبب التدخلات والصراعات

النخيل-دعا نائب رئيس الجمهورية نوري كامل المالكي، الجمعة، الى محاربة كل من يحاول إحداث الفتنة وبث الكراهية وتدمير المسلمين بإسم الدين، فيما حذر من حرب عالمية قد تشهدها "المنطقة الاسلامية" بسبب التدخلات والصراعات.

فقدان ثمانية مليارات دولار سنوياً بسبب حالات "ابتزاز" بالمنافذ الحدودية

النخيل-كشف عضو اللجنة المالية النيابية هيثم الجبوري، عن خسارة ثمانية مليارات دولار سنويا من الموازنة العامة بسبب حالات "الابتزاز" وإدخال البضائع بشكل غير رسمي عبر المنافذ الحدودية، وفيما أشار الى وجود ما سماهم "مقربين من

هل تعطي طوكيو حق اللجوء للعراقيين؟.. سفارة اليابان تكشف الحقيقة ؟!!

النخيل-اصدرت السفارة اليابانية في العراق، الخميس، توضيحا بخصوص حق اللجوء للعراقيين، نافية ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن تغيير اجراءات منح اللجوء لهم.

وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يلتقي كبار مسؤولي العراق... ماذا دار بينهم ؟!!

النخيل-بحث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير، الأربعاء، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في واشنطن.

العبادي يغازل ترامب ويحذر :داعش مازال يتلقى تمويلاً ويجند المقاتلين

النخيل-عبر رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عن تفائله بادارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قائلا ستكون اكثر فاعلية من سابقتها في إشارة الى رئيس الولايات المتحدة السابق باراك اوباما .

ماذا قال مقتدى الصدر وجعل العديد من اتباعه "يجهشون بالبكاء" في ساحة التحرير وسط بغداد ؟!!

النخيل-أوصى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يوم الجمعة اتباعه بقراءة الفاتحة عليه في حال تعرضه للقتل، مطالباً باستمرار "ثورة" الإصلاح، ومناهضة الفاسدين، والاستمرار على ما اوصاهم به حتى بعد تصفيته جسدياً.

النخيل تنشر نص ورقة التسوية السياسية لتحالف القوى العراقية

النخيل-تنشر "وكالة انباء النخيل" نسخة من ورقة التسوية السياسية لتحالف القوى العراقية والتي سميت (الرؤية الموحدة للعرب السنّة حول مشروع التسويـة التاريخيـة)، بحسب اخر التعديلات التي اجريت عليها، والتي من المفترض ان

مصرف الرافدين يحدد شروط وضوابط منح القروض لغرض شراء وحدات سكنية

النخيل-حدد مصرف الرافدين، الاحد، شروط وضوابط منح القروض للموظفين والمواطنين لغرض شراء وحدات سكنية.

سيوف الحق العراقية تحصد رؤوس كبار قيادات داعش.. بالأسماء والمناصب

النخيل-تمكنت قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي من الحاق هزائم منكرة وقتل العديد من كبار قيادات داعش في عمليات تحرير الموصل حتى الآن، بينهم قادة عراقيون وعرب واجانب في التنظيم الارهابي، بحسب تقارير استخبارية دقيقة اوردت أسماء الارهابيين ومسؤولياتهم.

مصرف الرافدين يقرر منح قروض مالية لدعم الموظفين والمواطنين لشراء وحدات سكنية

النخيل-اعلن مصرف الرافدين، الاحد، عن منحه قروضا مالية لدعم الموظفين والمواطنين لشراء وحدات سكنية.

ملك الاردن يكشف خفايا واسباب لجوء "حسين كامل" صهر صدام حسين الى بلاده في 1995

النخيل-كشف الملك الاردني عبدالله الثاني في كتابه “فرصتنا الأخيرة” اسرار لجوء حسين كامل وشقيقه الى الأردن وكيف تم استدراجهما للعراق وقتلهما، ابان نظام صدام حسين.

بالصور.. هذا ما تركه الدواعش في منطقة الموصل الجديدة

النخيل-افادت مصادر اعلامية مطلعة في الموصل ان قوات جهاز مكافحة الارهاب عثرت في منطقة الموصل الجديدة على صواريخ وعجلات ومستمسكات وجوازات اجنبية تابعة لعناصر جماعة داعش، وذلك بعد تحرير المدينة من قبضتهم.

بالصور.. العتبة الحسينية تطرح أول منتوجاتها الى الاسواق المحلية

النخيل-اعلنت ادارة مدينة الامام الحسين (ع) الزراعية عن طرح منتوجاتها الغذائية الى الاسواق المحلية، مشيرة الى انها تعمل لسد حاجات الاسواق المحلية وللحد من الاستيراد من خارج البلاد.

مطالبات بسحب الثقة عن محافظ كركوك بعد قرار "رفع العلم الكردستاني"

النخيل-طالبت كتلة مستقلون البرلمانية في العراق ،الحكومة بسحب الثقة عن محافظ كركوك فورا على خلفية قراره برفع العلم الكردستاني على دوائر المحافظة.

ماذا قال العبادي عن قصف صدام حسين لمدينة حلبجة بالكيمياوي

النخيل-قدم رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يوم الخميس التعازي الشعب العراقي بمناسبة مذبحة مدينة حلبجة وقصفها بالمواد الكيمياوية من قبل النظام السابق.

المقاتل الذي أحتضن طفلاً موصلياً والذي نجى ثلاثة اطفال اخرين يروي حكايته :ما زلت حياً

النخيل-تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق .. صورة مقاتل عراقي يركض وهو يحتضن طفلاً من مدينة الموصل يبلغ من العمر ١١ شهراً وقد اعطى ظهره للرصاص في محاولة واضحة لحماية الطفل الذي يبكي من جحيم الموت .

بالصور.. هذه الخريطة توضح لكم المناطق المحررة بالموصل حتى صباح اليوم

النخيل-نشر الإعلام الحربي في العراق خريطة توضح المناطق المحررة في مدينة الموصل، بالإضافة الى مناطق الاشتباك والمناطق التي لا زالت تحت سيطرة جماعة داعش الارهابية.

العبادي يعلن سرقة 42 مليون دولار من مخصصات الفقراء

النخيل-اتهم رئيس الوزراء حيدر العبادي عددا من النواب بنقل تخصيصات تقدر بنحو 42 مليون دولار من مخصصات الفقراء إلى رواتبهم الشخصية.

معركة جديدة بين البرلمان ورئيس الحكومة حيدر العبادي

النخيل-دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاربعاء، رئيس الحكومة حيدر العبادي الى جلسة برلمانية علنية للحوار بشأن ابواب صرف الموازنة.

خميس الخنجر يرسم سيناريو ما بعد داعش "اذ استمرت المعارك بالسرعة الحالية"

النخيل-حذر سياسي عراقي سني بارز واشنطن من أن تعجيل الحملة العسكرية في غرب الموصل لطرد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية يسبب زيادة مفاجئة في الضحايا المدنيين مما يهدد بتقويض جهود هزيمة المتشددين.

كيف علق الحشد الشعبي على وصول ألفي جندي أمريكي للأنبار

النخيل-علق الحشد الشعبي، على إعلان وصول ألفي جندي أمريكي إلى قاعدة عين الأسد العسكرية في محافظة الأنبار غرب العراق.



«« « 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ... » »»