مزيد من الاخبار
اخبار العراق

المرجع السيستاني يحدد الحكم الشرعي لتناول الدواء الذي يدخل الكحول في تركيبه

النخيل-صدر عن مكتب المرجع الديني الاعلى علي الحسيني السيستاني، مجموعة من الاستفتاءات بخصوص حكم بيع الادوية في الصيدليات، وموقف من الادوية التي يستخدم فيها الكحول.

علاوي: تفجير الحدباء اشارة الى افلاس الارهابيين الاخلاقي

النخيل-اعتبر نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، الخميس، قيام تنظيم "داعش" بتفجير جامع النوري ومنارة الحدباء في الموصل "اشارة الى افلاس الارهابيين الاخلاقي".

روسيا: نستطيع أن نقول بثقة عالية إن البغدادي قد قتل

النخيل-أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، أوليغ سيرومولوتوف، اليوم الخميس، أن هناك احتمالا كبيرا بتصفية زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، بضربة جوية روسية.

العبادي :العراق عائد الى مكانته الحقيقية بين دول العالم

النخيل-اكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الخميس، أن العراق عائد الى مكانته الحقيقة بين دول العالم عبر الحوار والخطاب الدبلوماسي.

هكذا رد التحالف الدولي على "مزاعم" قصفه حدباء الموصل

النخيل-نفى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش، الخميس، تنفيذ ضربات في المنطقة التي يوجد بها المسجد التاريخي في الموصل.

مصدر يكشف حقيقة مشاركة "علي حاتم السليمان" في مؤتمر السنة ببغداد

النخيل-نفى، مصدر مقرب من على حاتم السليمان، أحد شيوخ قبائل الدليم، الجمعة، مشاركته في المؤتمر الذي من المقرر ان تعقده اطراف سنية في منتصف شهر تموز المقبل بالعاصمة بغداد.

موجة اغتيالات وتصفيات بين مسلحي داعش في الحويجة بإستخدام السم في الطعام

النخيل-كشف مصدر محلي في كركوك عن حدوث موجة اغتيالات وتصفيات بين مسلحي داعش في الحويجة بإستخدام سلاح غير تقليدي فيما اشار الى انها ما زالت مستمرة.

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل تنشر لأول مرة عن اخر ايام صدام حسين قبل اعدامه

النخيل-كشف صحيفة "التيليغراف" البريطانية عن تفاصيل تنشر لأول مرة عن اخر ايام الرئيس العراقي السابق صدام حسين قبل اعدامه يوم 30 كانون الاول عام 2003.

العبادي من السعودية :العراقيون بصبرهم ووحدتهم حققوا الانتصار

النخيل-اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، أن العراقيين بصبرهم ووحدتهم حققوا الانتصار، مشيداً ببسالة القوات العراقية.

"النخيل" تنشر نص بيان عراقي-سعودي مشترك عن زيارة العبادي

النخيل-تنشر "وكالة انباء النخيل" نص بيان عراقي – سعودي مشترك عن الزيارة التي أجراها رئيس الوزراء حيدر العبادي أمس الاثنين إلى المملكة العربية السعودية والملفات التي تم بحثها خلال الزيارة، فيما أشار البيان إلى

الحشد الشعبي يصدر توضيحا بشأن "عصيانه" لأوامر العبادي في تحربر تلعفر

النخيل-نفى الحشد الشعبي، "عصيانه" أوامر رئيس الوزراء حيدر العبادي العسكرية بشأن تحرير قضاء تلعفر، فيما رفض مكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء تقديم توضيح بهذا الشأن، مؤكدا أن حديث العبادي نقل ببيان رسمي.

ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للعبادي :لديكم مقومات نجاح وعقول متميزة أكثر من المملكة

النخيل-أكد ولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بن عبد العزير، لدى لقائه رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، في المملكة، ان العراق لديه مقومات نجاح أكثر من المملكة، مبينا ان الاخيرة ليست

معتمر عراقي يهتف للعبادي في الحرم المكي :اهلا يا محرر العراق

النخيل-هتف أحد المعتمرين العراقيين، مساء اليوم الاثنين، اثناء تواجد رئيس الوزراء حيدر العبادي في الحرم المكي، مشيداً بتحريره للمدن العراقية.

كتلة النجيفي تدعو لنصب سرادق عزاء على أهالي الموصل بدل الاحتفال بتحريرها

النخيل-دعت النائبة عن محافظة نينوى عن كتلة متحدون "محاسن حمدون" الأحد، إلى نصب سرادق عزاء على أهالي مدينة الموصل بدلا من المطالبة بإقامة احتفالية بتحريرها من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما طالبت بصرف أي مبالغ تخصص

العبادي يتعرض لـ"ضغوط سعودية كبيرة"و مصادر تؤكد: سيتوجه الى طهران بعد زيارته للرياض

النخيل-كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، عن تعرض رئيس الوزراء حيدر العبادي لـ"ضغط سعودي كبير" لزيارة الرياض، مشيرة إلى أن العبادي سيتوجه مباشرة من الرياض إلى طهران.

رداً على تصريحات العبادي حول الأزمة القطرية الذي اجاب باللهجة العراقية "منريد نتخرمش".. الفتلاوي :قريبا ستُدرس السياسة "البزونية"

النخيل-اكدت رئيس كتلة "إرادة" النائب في البرلمان العراقي حنان الفتلاوي، الاربعاء،"السياسة البزونية" ستدرس في كلية العلوم السياسية٬ وذلك في رد "تهكمي" على ما قاله رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي

محافظ البصرة "ماجد النصراوي" يصدر توضيحا بشأن إحالته الى النزاهة من قبل الحكيم

النخيل-أكد محافظ البصرة "ماجد النصراوي" اليوم الاحد، ان احالته الى هيئة النزاهة، تم بالاتفاق مع تيار شهيد المحراب، بعد تقديم اوراق "مفبركة" ضده، نافيا في الوقت ذاته الاخبار التي تحدثت عن اعتقاله على خلفية هذا الموضوع.

بريطانية تروي تجربتها بالموصل :داعش طلب مني تعليم قياداته البارزين اللغة الانجليزية

النخيل-نشرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، الاحد، قصة إمرأة بريطانية روت تجربتها في مدينة الموصل بظل سيطرة "داعش"، فيما اشارت الى ان عناصر التنظيم من الشيشان كانوا يلبغوها بانها تتكلم لغة "الكفرة".

العراق مقبل على حكومة تصريف الاعمال بزعامة العبادي وبوصاية امريكية

النخيل-كشف مصدر مطلع، الخميس، ان العراق مقبل على حكومة تصريف الاعمال بعد انتهاء المدة الدستورية للحكومة الحالية، فيما اشار الى ان هذه الحكومة ستكون بزعامة العبادي وبوصاية امريكية.

طارق الهاشمي يتهم علاوي بـ"الكذب الرخيص" ويؤكد دعم قطر لقائمته العراقية

النخيل-اتهم نائب رئيس الجمهورية السابق والمطلوب للقضاء العراقي، طارق الهاشمي، نائب رئيس الجمهورية الحالي، إياد علاوي بـ"الكذب الرخيص"، في رد على اتهام الأخير لقطر بمحاولة تقسيم العراق.

سليم الجبوري يكشف عن 3 عوامل وراء "تشتت" السُّنة ولن ننسى من استغل ظرفنا لإضعافنا.. وانفصال كردستان مرفوض

النخيل-كشف رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، عن ابرز الاسباب التي ادت إلى تذبذب وتشتت السنّة في العراق بعد سقوط نظام صدام حسين، فيما رفض الدعوة الى انفصال واستقلال إقليم كردستان عن العراق.

الغارديان تكشف عن اسرار خطيرة وتفاصيل مثيرة عن وجود "ابو بكر البغدادي" في البعاج

النخيل-نشرت صحيفة الغارديان تقريراً لمارتن شلوف بعنوان "الموت يتربص في كل زاوية في المعقل السابق للبغدادي"، وفيما كشفت الصحيفة تفاصيل تتعلق بمنازل آمنة سكن فيها زعيم التنظيم في البعاج ورعب السكان منه، لفتت

المالكي :خيام الاعتصام أدت لدخول داعش والاستفتاء "فتنة" جديدة لتقسيم العراق

النخيل-أكد نائب رئيس الجمهورية، رئيس ائلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الاثنين، ان تنظيم داعش دخل البلاد بفعل ساحات الاعتصام وخيانة قيادات سياسية وامنية، معتبرا الاستفتاء المزمع اجراؤه في كردستان "فتنة" لتقسيم العراق.

هذا ما سيبحثه العبادي خلال زيارته للسعودية الأربعاء المقبل مع الملك "سلمان بن عبد العزيز"

النخيل-يزور رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء المقبل، المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية لبحث عدة قضايا مع الملك سلمان بن عبد العزيز.

بالصورة.. وثيقة تكشف تورط قطر في إرسال 1800 متطرف للقتال بالعراق

النخيل-كشفت وثيقة صادرة عن السفارة القطرية في العاصمة الليبية طرابلس في ايلول 2012، عن تمكن قطر من تجهيز نحو 1800 مقاتل من شتى دول المغرب العربي وشمال إفريقيا للقتال ضمن صفوف الجماعات

التيار الصدري :المالكي وبارزاني والنجيفي ابرز المتهمين بسقوط الموصل

النخيل-قال رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، والقيادي في التيار الصدري "حاكم الزاملي" إن "سبب سقوط مدينة الموصل بيد داعش كان واضحا وهو عدم الاهتمام بأمن المحافظة".

هذا ما فعله الوقف السنّي واثيل النجيفي خلال سقوط الموصل

النخيل-كشف النائب عن محافظة نينوى، عبد الرحمن اللويزي، الاحد، فصول قصة سقوط الموصل بيد تنظيم داعش الإرهابي.

حزب بارزاني يرد على عالية نصيف :وجهي إتهام العمالة لمن سلمّ ثلث العراق لداعش

النخيل-ردت النائبة عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، بيريوان خيلاني، اليوم الاحد، على النائبة عن ائتلاف دولة القانون، عالية نصيف، وذلك بعد مهاجمة الأخيرة لبارزاني حول موضوع الاستفتاء، الذي عدته "مسرحية

وزير الدفاع العراقي السابق "خالد العبيدي" يفجرها ويكشف عن سبب سقوط الموصل

النخيل-نشر وزير الدفاع العراقي السابق، خالد العبيدي، مقالاً على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعنوان: "حقائق لا يمكن إغفالها في ملف سقوط الموصل قبل ٣ سنوات".

جلال طالباني يكشف :لسنا عربا ولا شيعة ولا تعود أصولنا لبني أسد ؟!!

النخيل-رد مكتب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني، جلال طالباني، على تصريحات لرئيسة كتلة الاتحاد النيابية آلا طالباني، التي قالت فيها أن اصول الطالبانيين "عربية شيعية"، وفيما شدد على ان النائبة وحدها



«« « 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ... » »»